::::تنويه ::::

تعليقك على الموضوع المنشور في هذه المدونة يهمني بقدر قرائتك له , لانني مؤمن بان تعليقك سيوضح لي السلبيات لاتجنبها والايجابيات لاعززها .

فشكراً لك لتركك تعليقاً

الأربعاء، 4 يوليو 2012

جهاد المارقين ,,,, في قتل الجنين

مرت على مدينتي الديوانية يوم الثلاثاء المصادف 3/7/2012 حادثة مؤلمة تمثلت بتفجير ارهابي جبان وسط سوق للخضار يرتاده عامة الناس ويتكسب فيه فقراءهم.
تسبب التفجير بمجزرة حصدت الاطفال والنساء والشيوخ والشباب .
سمعنا مختلف القصص عن الاحداث التي سبقت التفجير او التي رافقته او تلته ... فهذا كان في مكان الحادث قبل دقائق ونجى باعجوبة وتلك عجوز وضعت اغراضها في سيارة الاجرة وطلبت من سائقها ان ينتظرها لثوان لتحضر ما تبقى من اغراضها التي وضعتها بجانب السيارة المنفجرة .. وذاك طفل يبيع الاكياس البلاستيكية (العلاليك) وجد رأسه على سطح محلات مجاورة بالصدفة ... وغيرها الكثير من القصص المفجعة والمؤلمة .

ولكن ابشع وافجع القصص واكثرها قسوة والماً هي تلك المرأة الحامل التي تسبب الانفجار بقطع رأسها وبقر بطنها ليخرج جنينها الى الموت ..... 
هي قصة ظلم المارقين من الدين الذين اوجدو لانفسهم ديناً غير دين محمد .
هي قصة جبناء وجدو في قتل الابرياء سبيلاً متطرفاً لبلوغ جنة الخلد على امل غداء ينتظرهم عليه رسول الله ليبارك لهم قتل العزل واجهاض الاجنة .
هي قصة من تنبأ بقدمومهم رسول الله قبل ان يخلقو (المارقين من الدين كما يمرق السهم من الرمية) .

اتسائل احيانا .... هل فكر احدهم وسأل نفسه كيف كان يفعل رسول الله بسكان المدن التي يغزوها جيش المسلمين ... كيف كان يعامل الكفار .... هل قتل اسيراً هل اباد قرية يسكنها كفار ..... هل برر قتل العزل ؟؟؟!!!!!!

اللهم العن اولهم واخرهم .... اللهم العن الراضين بفعل هؤلاء الخوارج ..... اللهم العن من دبر وخطط ومول ونفذ

حسبنا الله ونعم الوكيل وفضحكم الله واخزاكم في الدنيا والاخرة بحق الجنين الذي قطتعتم رأس امه واخرجتموه من بطنها قبل اوان ولادته ..... ولا حول ولا قوة الا بالله .


الحقوقي 
ذوالفقار عبد الهادي 
4/7/2012

هناك 9 تعليقات:

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل هي سلاحنا ضدهم والعتب على من حمل مسؤولية حماية الناس على عاتقه اللهم العنهم اللهم انك تمهل ولاتهمل ، اللهم تقبل شهداءنا في الديوانية وصبّر اهلهم على مصابهم الاليم ، عظم الله اجركم اخي ذو الفقار .

    ردحذف
  2. الرحمة على ارواح الشهداء في كل العراق . دائما الضحايا هم الابرياء

    ردحذف
  3. حسبنا الله ونعم الوكيل رحمهم الله و اسكنهم فسيح جناته

    ردحذف
  4. إنا لله وإنا اليه راجعون اتمنى ان لا يتكرر هكذا امر فالعراق لم يعد يستطيع التحمل ... مدونة مؤثرة جدا اجدت انتقاء التعابير وترتيب الاحداث بشكل يثير الشجون ، جعلها الله خاتمة الاحزان ووفقنا جميعا لرضاه لكَ مني خالص التحية ...

    ردحذف
    الردود
    1. نبراس كلماتك تسعدني فهي بطيب اخلاقك وذوقك الرفيع

      حذف
  5. شكرا لمروركم الذي اسعدنا رغم الحزن

    ردحذف